كود نون اليوم

اظفر بـ كود نون اليوم 55% واحصل على منتجات قيمة للغاية

POF

كود نون اليوم

موقع نون للتسوق الإلكترونى هو أشهر و أسهل منصات التسوق أون لاين على مستوى دول الوطن العربى ، حيث يتيح كود نون اليوم الذى يمكن كل العملاء من تجربة الشراء من خلال الموقع أو التطبيق الإلكترونى، والإستفادة من نسبة التخفيض على الكثير من المنتجات من ضمن أشهر الماركات العالمية المشهورة و المحلية بسعر ليس له مثيل فى أى منصة تسوق إلكترونى أخرى .

تم إطلاق موقع نون فى عام 2016 و قد حقق نجاحاً كبيراً و ملحوظ فى الفترة الأخيرة فى مجال التسوق أون لاين على مستوى مصر و دول الخليج العربى ، و يجد الموقع رواجاً كبيراً بين المتسوقين بسبب ما يقدمه من كوبونات و تخفيضات نون و أكواد خصم نون اليومعلى مدار العام .

ما هو كوبون الخصم أو كود نون اليوم ؟

كود الخصم أو الكوبون هو عبارة عن ميزة أو نسبة تخفيض يطرحها الموقع على بعض المنتجات المختارة ، و عند إستخدام هذا الكوبون أثناء عملية الشراء أو الطلب من موقع نون يتم خصم مبلغ بنسبة معينة من السعر الأصلى للمنتجات ، و لكن يجب الإشارة إلى أن كل كود لا يمكنك إستخدامه إلا مرة واحدة فقط فى عملية شراء واحدة وذلك  بعد التأكد قبل إدخال الكوبون منه مدة صلاحيته و مدى مطابقته للشروط و الأحكام و كتابته بالطريقه الصحيحة فى خطوة أدخال الكود أثناء عملية الشراء .

من أمثلة المنتجات التى يعرضها موقع نون :

1)مجموعة كبيرة من الأجهزة الإلكترونية التى لا غنى عنها أبداً مثل (أجهزة الهواتف المحمولة و التابلت والكمبيوتر وسماعات الرأس و ألعاب الفيديو وغيرها من الإلكترونيات .

2)أجهزة كهربائية و منزلية و جميع مستلزمات و أدوات المطبخ و الطهى بالإضافة إلى جميع أنواع الأثاث بإختلاف الأشكال و الإستايلات و مستلزمات تنسيق الحدائق .

3)أزياء نسائية و رجالية و أطفالى و شنط و أحذية و إكسسوارات و مستحضرات تجميل مدعومة بـ كود خصم نون اليوم السعودية و مجموعة كبيرة من منتجات العناية الشخصية بالجسم و البشرة و الشعر .

4)ملابس الاطفال و الرضع بالإضافة إلى جميع ألعاب الأطفال و الأحذية الخاص بهم .

كل هذا و أكثر تستطيع الحصول عليه و شراؤه من موقع نون الإلكترونى بإستخدام كود نون اليوم الذى يعطيك نسبة خصم غير مسبوقة على كل مفضلاتك من المنتجات ، أو يمكنك إجراء عملية الشراء و التصفح من خلال التطبيق الإلكترونى الخاص بهم بإستخدام خصم نون اليوم .

ما هى أشهر الماركات بموقع نون ؟

ستجد بالموقع الكثير من المنتجات من أشهر الماركات العالمية و المحلية من أهمها (آبل – نايكى – سامسونج – مذركير – تيفال –  لوريال – بربرى – بوش – مايبيلين – اسكتشرز) وغيرها من العلامات التجارية المعروفة بخصومات كبيرة جداً ،مثل تويتر خصم نون لتستمتع بتجربة شراء منتجات بأفضل الخامات و جودة عالية و أقل الأسعار .

أهم مميزات موقع نون للتسوق الإلكترونى :

1)يضم الموقع أكبر تشكيلة من المنتجات العصرية من أشهر الماركات العالمية المعروفة ، فأياً كان ما تريد شراؤه سوف تجده و هى منتجات أصلية 100% ذات جودة عالية و أسعار ممتازة و تخفيضات هائلة غير مسبوقة ، استخدم كود نون اليوم للإستفادة من الخصم .

2)يقدم الموقع خدمة التوصيل و الشحن السريع للطلبيات فى خلال من يوم إلى ثلاثة أيام عمل ، كما يتيح خدمة الشحن المجانى إلى دول الخليج و مصر فى حالة إذا زاد مقابل الطلبية عن 250 جنيه مصرى .

3)يعرض موقع نون الخصومات الحصرية و التخفيضات الموسمية الهائلة على المنتجات المتاحة بالمتجر يمكنك إستغلالها بعد الحصول على احد  اكواد خصم نون مثل كود تخفيض نون او كود نون اليوم أو تويتر خصم نون .

4)فريق خدمة عملاء موقع نون متعاون جداً مع العملاء و مدرب على أعلى مستوى و سريع الرد و الإستجابة للشكاوى و الإستفسارات و حل جميع المشاكل  الواردة بخصوص الأوردر، كما يمكنك من خلالهم تتبع مسار الطلبية .

الخدمات المتاحةبموقع نون :

-تعدد طرق الدفع المتاحة بالموقع فيمكنك الدفع عن طريق أحد البطاقات الإئتمانية فيزا كارد أو ماستر كارد أو عن طريق باى بال أو أحد بطاقات الهدايا ، كما يمكنك إختيار خاصية الدفع نقداً عند الإستلام، بشرط ألا يزيد مقابل الطلبية عن 5000 جنيه مصرى .

-يتيح موقع نون خاصية التقسيط بدون فوائد ، فيمكنك الشراء عن طريق خدمة “إشترى الآن و ادفع لاحقاً” بفائدة 0% .

-يدعم الموقع خاصية الإستبدال و الإرجاع فى حالة كان المنتج المتوج بـ كود خصم نون 20 الامارات به مشكلة أو لا يناسبك يمكنك إسترجاعه أو إستبداله فى خلال 14 يوم من إستلام الطلبية بشرط ألا يكون مستخدم و يحتفظ بتغليفه الأصلى و مرفقاً بقسيمة الشراء من الموقع .

كود خصم نون للمشاهير الوطن العربى :

يقدم الموقع تخفيضات موسمية و أكواد و كوبونات خصم حصرية خاصة بمشاهير الفنانين و الإعلاميين أو مشاهير السوشيال ميديا و هى إحدى الطرق التى يستخدمها موقع نون لزيادة الإقبال على منتجات المتجر و تشجيع العملاء على التصفح و الشراء و بالتالى زيادة مبيعاته ، و ذلك بتقديم تخفيضات خاصة لمتابعين المشاهير من الفنانين و الإعلاميين كذلك البلوجرز على مواقع السوشيال ميديا من مختلف أنحاء الوطن العربى .

و هذا الكود يمكنك من تجربة الشراء و الطلب من المتجر بتخفيض كبيرعلى السعر بالإضافة إلى التخفيضات و العروض المتاحة على الموقع نفسه فى أوقات معينة على مدار العام لتحصل على منتج أصلى و بجودة عالية و سعر مثالى غير قابل للمنافسة .

أمثلة كود نون اليوم المتاح بالموقع :

احصل على أفضل العروض و الخصومات عند التسوق و الشراء من موقع نون و تمتع بتجربة شراء ليس لها مثيل ومنتجات أصلية عالية الجودة بأسعار لا تقارن بمواقع التسوق الإلكترونى الأخرى ، و من أمثلة هذه الاكواد :

كود نون اليوم بخصم 10% على الجوالات و الإلكترونيات المتاحة بالموقع .

-كوبون خصم نون السعودية بمبلغ 50 ريال من إجمالى الطلبية .

-عرض خاص وفر 100 ريال على الأزياء المتاحة بالمتجر من خلال رمز كود نون الجديد  .

-كود خصم 10% على كل المنتجات المتاحة بالموقع حتى المخفضة كود شامل و بدون حد ادنى للشراء .

-كود تويتر خصم نون 10% خصم على منتجات السوبر ماركت و المعقمات و المنظفات .

-كوبون خصم من 30% إلى 90% على الملابس المعروضة بالموقع .

نصائح للتسوق من موقع نون الإلكترونى :

1)إبحث عن المنتج نفسه عند أكثر من بائع لإختيار أفضل سعر تنافسى .

2)تابع بإستمرار العروض التى يقدمها موقع نون و الخصومات الموسمية على المنتجات، لتتمتع بتجربة شراء سهلة و ممتعة بأقل سعر و أفضل جودة للمنتجات .

3)تحقق من الكوبون أو كون نون اليوم او  نون كود خصم  الذى حصلت عليه من أنه ما زال فعال وسارياً و مطابق لشروط و أحكام الموقع .

4)قم بمتابعة مشاهير الفنانين أو السوشيال ميديا لتحصل على اكواد الخصم الخاصة بهم و الإستفادة بنسبة الخصم .

كيف يمكننى الشراء من موقع نون ؟

أولاً : قم بتسجيل الدخول بالموقع من خلال إنشاء حساب بإستخدام البريد الإلكترونى الخاص بك ، بعد ذلك قم بتصفح الموقع و اختار كل مفضلاتك من المنتجات التى تود إقتناءها بالضغط على “إضف إلى عربة التسوق” .

ثانياً : قم بإدخال كود نون اليوم أو اقوي كوبون خصم نون الذى حصلت عليه بعد التأكد من صلاحيته بالضغط على “أضف كوبون” .

ثالثاً : إختر طريقة الدفع التى تناسبك من بين كل طريق الدفع المتاحة بالموقع أو يمكنك الدفع عند إستلام المنتجات ، بعد ذلك إستكمل جميع البيانات المطلوبة و اضغط “إتمام عملية الشراء ” .

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع نون