كود خصم نون رغد دايز

كود خصم نون رغد دايز | رمز الكوبون (POF) | خصم 15% الان

كل الأجهزة المنزلية التي يقدمها موقع نون دوت كوم صارت متاحة بمتناول السيدات بأسعار لن تتكرر بفضل كود خصم نون رغد دايز الذي وُرِدَ مؤخرا من أجلكم

POF

كل الأجهزة المنزلية التي يقدمها موقع نون دوت كوم صارت متاحة بمتناول السيدات بأسعار لن تتكرر بفضل كود خصم نون رغد دايز الذي وُرِدَ مؤخرا لطرح أقوى خصم نون على جميع المنتجات التي تحتاجها الأسرة العربية للحظي بحياة سهلة وممتعة ومريحة.

ما المنتجات التي يدعمها كود خصم نون رغد دايز ؟

تعال الآن إلى متجر نون واغتنم الفرصة المتوفرة فقط للمحظوظين، فكل منتج ستشتريه من نون ستحصل علي خصم 15% من ثمنه بواسطة كود خصم نون رغد دايز المنتشر الآن بمواقع التواصل الإجتماعي، والرائع في العرض أن كثير من المنتجات تم تطبيق عليها هذا الخصم حاليا ومنها:-

أولا/ أحدث الإلكترونيات وأجهزة العرض

الإصدار الجديد من هواتف أبل الذي كنت تريد شرائه قبلا ولكن لم تستطع لارتفاع ثمنه، فتعال الآن مستخدما قسيمة نون التي تنشرها اليوتيوبر “رغد دايز” لتربح خصم إضافي بمقدار 15% على سعر الهاتف؛ والعرض لا يتوقف عند حد هاتف أبل بل يسرى على جميع الإلكترونيات بموقع نون دوت كوم شاملا:-

  1. أجهزة الكمبيوتر واللاب توب.
  2. الهواتف الذكية.
  3. شاشات التلفاز.
  4. الكاميرات.
  5. أجهزة التابلت.
  6. سماعات الأذن والرأس.

ثانيا/ لوازم المنزل والمطبخ

وكما يسري التخفيض المتوفر عبر كود خصم نون رغد دايز على لوازم المنزل والمطبخ بكل أشكالها، فمن هنا تستطيع ربة المنزل بأقل التكاليف شراء أفران الميكروويف، القلايات الهوائية، ماكينات القهوة، أواني الطهي، أطقم الأطباق، أدوات المائدة، مبردات المياه، المكانس الكهربائية، وكذلك ما يحتاجه مطبخها من الخلاطات، غلايات المياه، ومواقد الطعام.

وكما يشمل خصم نون 15 % العديد من الأجهزة المنزلية الضرورية مثل الثلاجات، المراوح، تكييفات الهواء، وكذلك غسالات الملابس؛ فكل هذا متوفر باستمرار لدى موقع نون دوت كوم من أشهر العلامات التجارية الحاصلة على ثقة العملاء مثل فيليبس، كينوود، سامسونج، هيتاشي، وجيباس.

ثالثا/ مستلزمات المواليد والاطفال

والأمهات ستكون بمنتهى السعادة عند طلب مستلزمات الأطفال من موقع نون والسبب بالطبع هي الخصومات المدهشة التي ستتوفر على المنتجات منذ اليوم، فكل ما يحتاجه الطفل بداية من الملابس، عربات التنقل، أدوات الطعام، ونهاية بالحفاضات، لوازم الإستحمام، والألعاب يتم بيعهم على الموقع بأرخص الأسعار بسبب كود خصم نون رغد دايز 15%.

رابعا/ منتجات الموضة والجمال

وتستمر معكم صلاحية كود رغد دايز حتى بداخل أقسام الموضة والجمال بموقع نون حيث يوفر على جميع الأزياء، الحقائب، وكذلك الإكسسوارات، المكياج، وحتى الأحذية والعطور تخفيضا لا يقل عن 15% على أسعار الموديلات من هذه المنتجات التي تشهد أعلى معدلات الشراء من نون.

ولو احتاج الرجال إلى خصم أكبر خلال شراء الملابس والأحذية من نون دوت كوم فالأفضل لهم استخدام كود خصم نون فيصل اليامي، وحينها سيستفيدوا بتخفيض أكبر وسيوفروا ما لا يقل عن 25% من التكاليف.

ما البلاد المتوفر بها خدمة الشحن من موقع نون دوت كوم؟

تتوفر خدمة شحن المنتجات من موقع نون دوت كوم للعملاء المتواجدين بداخل كلا من جمهورية مصر العربية، المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات.

هل يوفر موقع نون ضمان على الإلكترونيات؟

نعم، يحصل العملاء على ضمان يبلغ مدته 24 شهر عند شراء الأجهزة الإلكترونية بكل أنواعها من موقع دون دوت كوم، ولكن هذا الأمر لا يشمل الإكسسوارات.

ما هي خيارات الدفع المتوفرة داخل موقع نون ؟

بإمكان الزبائن الذين يتعاملوا مع موقع نون دفع ثمن الطلبيات من خلال استخدام البطاقات البنكية بنوعيها سواء الفيزا أو الماستر كارد، وكذلك عبر بطاقة مدى، خدمة أمريكان اكسبريس، أو الدفع عند الاستلام.

كيف يمكن التواصل مع خدمة عملاء موقع نون؟

بالطبع يستطيع العملاء التواصل مع خدمة عملاء موقع نون من خلال الحسابات الرسمية الخاصة بالمتجر على صفحات التواصل الإجتماعي سواء فيس بوك، تويتر، انستجرام، أو لينكد ان.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع نون