كود خصم نون اول طلب

كود خصم نون اول طلب | رمز الكود (POF) | خصم 25% + توصيل

يقدم موقع نون أفضل المنتجات من أزياء و ملابس رياضية و الكترونيات و غيرها؛و توفير العديد من الخصومات من خلال كود خصم نون اول طلب؛ اذ تصل قيمة الخصم الى 25%

POF

يُمكنك الاستمتاع برحلة تسوق رائعة عبر موقع نون؛ اذ يوفر لك جميع المنتجات لأفضل و أشهر الماركات و العلامات التجارية من أزياء و اكسسوارات و مستلزمات المنزل و غيرها؛ بالاضافة الى توفير أقوى الخصومات و التخفيضات التي يُمكنك الحصول عليها من خلال كود خصم نون اول طلب و كود خصم نون السعودية اول طلب الذي يوفره الموقع؛ حيث يُمكنك الحصول على أفضل المنتجات و بأقل الأسعار؛ إذ تصل قيمة الخصم الى 25% و أكثر.

أفضل المنتجات مبيعًا و رواجًا على موقع نون

يقدم موقع نون مجموعة رائعة من المنتجات الأصلية عالية الجودة ؛ و منها مستلزمات المنزل و المطبخ و الغرف؛ بالاضافة إلى منتجات الجمال و العناية الشخصية و منتجات الصحة و اللياقة البدنية و الرياضية.

كما يوفر موقع نون منتجات الموضة و الأزياء لجميع أفراد العائلة؛ و منتجات السوبر ماركت من بقالة و غيرها الكثير من المنتجات؛ بالإضافة إلى الالكترونيات  كالجوالات و الموبايلات و الكاميرات و أجهزة الكمبيوتر و مُشغلات ألعاب الفيديو و غيرها؛ حيث انك عبر موقع نون يمكنك أن تجد كل ماتحتاجه من أجل الارتقاء بسبل المعيشة و الحياة في المنزل و بأقل الأسعار.

أهم الماركات العالمية و المحلية المتوفرة على موقع نون

يُتيح موقع نون لجميع عملائه استخدام كود خصم نون اول طلب و كود خصم نون السعودية اليوم على جميع المنتجات التي يوفرها لأشهر العلامات و الماركات العالمية و المحلية ومنها:

منتجات نايكي؛ إذ يُقدم موقع نون منتجات نايكي الرائعة حيث أفضل الملابس و الأحذية الرياضية و بأسعار منافسة؛ بالإضافة الى منتجات بربري؛ اذ انها شركة مميزة في عالم الموضة حيث تشتهر بالمعاطف الفاخرة و الاكسسوارات مثل النظارات الشمسية و العطور وغيرها.

كما يقدم أفضل الخصومات و العروض على منتجات ابل؛ حيث تجد أفضل و أجود أنواع الالكترونيات مثل حواسيب الماك بوك المحمولة؛ و سماعات البلوتوث اللاسلكية و غيرها؛ بالإضافة الى توفير منتجات ميبلين؛ حيث يمكنك شراء أفضل مستحضرات التجميل، و غيرها من المنتجات الفاخرة التي يمكنك الحصول عليها بأقل الأسعار.

طرق الدفع المتاحة على موقع نون

يتيح موقع نون وسائل متعددة من وسائل الدفع؛ لتسهيل عملية الشراء على جميع العملاء و منها:

1-الدفع نقدًا عند الاستلام؛ حيث يتم دفع ثمن المنتج بالإضافة الى رسوم الشحن.

2-الدفع من خلال البطاقات الائتمانية مثل  “الفيزا كارد” أو ” الماستر كارد”.

3-الدفع من خلال تطبيق apple pay.

4-كما يُتيح الدفع من خلال الأقساط الشهرية الميسرة و بدون فوائد.

كيفية استخدام كود خصم نون اول طلب

1- قُم بالدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع؛ و من ثم التجول بين قوائم المنتجات المطروحة للاختيار من بينها.

2-قُم بإضافة المنتجات التي تريد شرائها إلى سلة التسوق الخاصة بك.

3-اضعط على شراء المنتج؛ و اختر طريقة الدفع المناسبة لك.

4-قُم بلصق كود خصم نون اول طلب أو كوبون خصم نون تويتر في الخانة المخصصة لذلك؛ و من ثم النقر على زر إضافة لتفعيل الكود؛ حيث الحصول على أفضل الخصومات على جميع المنتجات التي قُمت باختيارها.

سياسة الارجاع و الاستبدال من موقع نون

يُتيح موقع نون ارجاع المنتجات أو استبدالها إذا كانت ليست ضمن قائمة نون للمنتجات غير القابلة للارجاع؛ حيث يمكنك ارجاع المنتج في حالة إذا كان منتج تالف أو به عيب؛ أو في حالة إذا كنت قد طلبت منتج عن طريق الخطأ؛ بشرط أن يكون المنتج بحالة تغليفه الأصلية و ألا يكون بحالة سيئة.

كما أنه في حالة ارجاع طلبيات الأزياء و الملابس؛ يجب وجود الملصقات الأصلية و التغليف الأصلي للمنتج؛ و بالنسبة للمنتجات الأخرى؛ سيتم قبول طلب الارجاع إذا كان المنتج بحالة جيدة و بتغليفه الأصلي؛ و ليس به أى عيب أو تلف.

الأهداف التي يسعى موقع نون لتحقيقها

يحرص موقع نون على توفير فريق عمل خاص بتطوير سوق نون الالكتروني؛ حيث توصيل المنتجات بأسرع وقت الى المستهلك؛ و كذلك توفير منتجات شاملة تغطي جميع الفئات و الأذواق؛ بالإضافة إلى توفير كود خصم نون اول طلب و كود نون 50؛ ليتمكن العملاء من الحصول على أفضل المنتجات و بأقل الأسعار؛ حيث توفير تجربة تسوق رائعة لجميع المستهلكين.

و من أهم الأهداف التي يسعى اليها موقع نون؛ هي رفع نسبة مبيعات التجارة الالكترونية و انتشارها في الشرق الأوسط إلى 70 مليار خلال ال10 أعوام القادمة؛ حيث يمكن منافسة مواقع التجارة الالكترونية الشهيرة؛ و تحقيق الانتشار عالميًا بالإضافة إلى تحقيق أرباح مرتفعة، و نسبة مبيعات عالمية.

خدمة عملاء موقع نون

إذا كنت بحاجة إلى الاستفسار عن طلب قُمت بشرائه و تريد معرفة سبب عدم وصوله؛ أو سبب تأخره؛ أو متى سيصل؛ أو كنت بحاجة الى معرفة شروط الارجاع في موقع نون؛ أو السؤال عن كيفية استخدام كود خصم نون اول طلب؛ أو عن شئ يتعلق بالضمان؛ فعليك الاستعانة بفريق خدمة عملاء موقع نون؛ حيث يعملون على خدمة جميع العملاء و الرد على كافة أسئلتهم و استفساراتهم.

كيف يمكنني تتبع طلبيتي من موقع نون

عندما يتم شحن طلبيتك ؛ سيتم ارسال رسالة قصيرة عبر بريدك الالكتروني؛ و بمجرد أن تخرج الطلبية ليتم توصيلها؛ ستتلقى رسالة قصيرة تحتوي على رابط لإعادة جدولة الشُحنة أو دمجها أو الغائها.

كما يُمكن التحقق من حالة الطلبية من خلال تسجيل الدخول الى حسابك الخاص في نون؛ ثم النقر على “الطلبات”؛ و ستظهر كل المنتجات التي قمت بطلبها؛ و بالنقر فوق كل منتج؛ ستحصل على حالة المنتج.

سياسة التوصيل و الشحن المجاني من نون

يتيح موقع نون سياسة التوصيل؛ حيث أن كل ما عليك معرفته هو: رسوم الشحن، و رسوم شحن الطلبيات الكبيرة، و الشحن المجاني، و تتبع الطلبية .

و تذَكر استخدام كود خصم نون اول طلب؛ للحصول على خصم نون 20 % على جميع المنتجات التي قمت بطلبها؛ و في حالة كانت قيمة المنتجات أعلى من 350 ج؛ فإن موقع نون يقوم بخدمة التوصيل المجاني.

مزايا موقع نون

1-يقدم موقع نون أفضل الأقسام التي تحتوى على العديد من المنتجات المختلفة مثل الملابس و الأزياء و مستحضرات التجميل و الاكسسوارات و مستلزمات المنزل بالإضافة إلى  أفضل أنواع الالكترونيات لأشهر الماركات العالمية؛ حيث يجد العميل كل ما يحتاجه من منتجات من خلال موقع نون.

2-كما يوفر موقع نون الخصومات والتخفيضات الرائعة على جميع المنتجات التي يوفرها؛ و ذلك من خلال كود خصم نون اول طلب و قسيمة شرائية نون؛ إذ يُتيح للعميل الحصول على أفضل المنتجات و بأقل الأسعار.

3-ومن مزايا موقع نون؛ التعامل مع بيانات العملاء الشخصية  بسرية و أمان؛ تلافيًا لحدوث أي ضرر يلحق بهم نتيجة تسريبها.

4- كما يوفر موقع نون إمكانية إرجاع أو استبدال المنتج في حالة اكتشاف تلفه؛ أو وجود به أي عيب أو خلل؛ بالإضافة الى توفير وسائل متعددة للدفع، لتسهيل عملية الشراء على جميع العملاء.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع نون