خصم نون اليوم

انعم بـ خصم نون اليوم (POF) | 50% وغيره من عروض رأس السنة

خصم نون اليوم 50% يساعدك فى الحصول على المنتجات التى تفضل شرائها من متجر نون بنصف سعرها المتعارف عليه فى الخارج، وذلك ضمن فاعليات الاحتفال براس السنة

POF

خصم نون اليوم

يعتبر موقع نون من أشهر وأفضل مواقع التجارة الإلكترونية والشراء أون لاين ، حيث يقدم أكواد خصم نون اليوم بتخفيضات وعروض مميزة على أشهر الماركات العالمية المعروفة التى يعرضها الموقع ، فإذا كنت من محبى التسوق عبر شبكة الإنترنت فهو يعتبر الخيار الأمثل والأسهل لك.

فقد تم إطلاق الموقع عام 2016 وحقق نجاحاً باهراً وإنتشاراً سريعاً فى الوطن العربى وعلى مستوى دول الخليج وذلك لأنه متجر إلكترونى متكامل فهو يعرض الكثير من المنتجات سواء كانت أجهزة إلكترونية أو منزلية كذلك الملابس والإكسسوارات ومستلزمات تأثيث المنازل وغيرها من المنتجات ، جربه الآن واحصل على منتجك المفضل بسعر مناسب و عرض مميز بإستخدام كوبون نون او كود نون اليوم .

مميزات الشراء من موقع نون :

1)يضم الموقع تشكيلة كبيرة جداً تجمع العديد من المنتجات الأصلية 100% و المتنوعة والعصرية من مختلف الماركات المعروفة عالمياً ومحلياً من الأزياء و الإكسسوارات و الأجهزة المنزلية و الهواتف الذكية و مستلزمات البقالة و المطبخ و الأجهزة الرياضية و جميع مستلزمات الأطفال ، كما يوفر خدمة الشحن السريع للطلبية فيمكن أن يصلك فى خلال 24 ساعة من الطلب إلى ثلاثة أيام .

2)من أهم الأسباب التى تجعلك تفضل الشراء من موقع نون هو خدمة العروض والتخفيضات بإستخدام أحد أكواد خصم نون اليوم المتعددة والتى تتراوح نسبة الخصم التى توفرها بداية من 10% إلى 15% من  كوبون خصم نون على منتجات المتجر .

3)يتيح أيضاً خدمة الشحن المجانى فى مصر والخليج إذا تعدت الطلبية مبلغ معين مثل 250 جنيهاً مصرياً عند الطلب من مصر .

4)فريق خدمة العملاء بالموقع متعاون مع العملاء وسريع فى الإستجابة لإستفساراتهم وحل المشكلات ومعالجة الشكاوى الخاصة بالطلب ، كما يدعم الموقع خدمة الإستبدال والإسترجاع فى حالة وجود مشكلة فى المنتج كعدم ملائمته أو وجود تلف فيه ، و لكن بشروط معينة مرفق بقسيمة الشراء الخاصة بالمنتج ، كما يجب التنويه إلى أن بعض المنتجات غير قابلة للإسترجاع مثل منتجات العناية الشخصية .

طرق الدفع المتاحة على موقع نون دوت كوم :

فبالإضافة إلى كود نون اليوميمكنك الشراء من الموقع بتخفيض كبير على الأسعار ، كما يمكنك إختيار طريقة الدفع المناسبة لك سواء عن طريق البطاقات الإئتمانية أو بإستخدام الفيزا كارد أو الماستر كارد أو عن طريق باى بال أو من خلال خدمة بطاقات الهدايا .

و أيضاً يمكنك الموقع من إستغلال خدمة الدفع عند الإستلام على ألا تزيد قيمة الطلبية عن 5000 جنيه مصرى بحد أقصى ، كما متاح لك إستعمال خاصية “إشترى الآن وادفع لاحقاً” بنظام التقسيط فى السداد و بفائدة 0%.

ما هى اكواد خصم نون اليوم ؟

كود الخصم هو عبارة عن رموز تسلسلية مكونة من أحرف و أرقام عشوائية شبيهة بالأرقام السرية تمكنك من الشراء من الموقع و الحصول على نسبة تخفيض على سعره الأصلى إذا قمت بإدخالها فى الخانة الصحيحة، و بطريقة صحيحة أثناء قيام بعملية الشراء و الطلب من الموقع .

خصم نون اليوم

خصم نون اليوم

أمثلة من كود خصم نون اليوم فى الدول العربية :

كوبون خصم نون السعودية 10% على كل المنتجات +70% على الأزياء والإكسسوارات

كوبون خصم 10% على المشتريات من نون السعودية والإمارات

كود نون خصم على الجوالات والإلكترونيات خصم 10% بالإضافة إلى كود تخفيض نون حتى 35% على أشهر الماركات .

كوبون نون 10% على منتجات السوبر ماركت و المنظفات و المعقمات .

كود خصم نون السعودية بقيمة 50 درهم على إجمالى مبلغ الطلبية .

عرض خاص وفر 100 ريال على الأزياء .

كود خصم نون اليوم لمشاهير الوطن العربى :

يقدم الموقع أكواد وكوبونات برومو كود نونو هى إحدى الطرق التى يستخدمها موقع نون لزيادة الإقبال على منتجات المتجر وتشجيع العملاء على الشراء و بالتالى زيادة مبيعاته ، وذلك بتقديم تخفيضات خاصة لمتابعين المشاهير من الفنانين والإعلاميين كذلك البلوجرز على مواقع السوشيال ميديا من مختلف أنحاء الوطن العربى .

وهذا  كود نون السعودية يمكنك من تجربة الشراء من المتجر بتخفيض كبيرعلى السعر ، بالإضافة إلى التخفيضات و العروض المتاحة على الموقع نفسه فى أوقات متعددة على مدار العام، كما أن هذا الكود يساعد بنسبة كبيرة فى زيادة مبيعات المتجر وبالتالى يزداد عملاء موقع نون بشكل كبير .

ومن أمثلة كود نون اليوم الخاص بالمشاهير :

برومو كود نون الخاص بأحمد البارقى ضمن أكواد مشاهير مواقع التواصل الإجتماعى بنسبة خصم 15 % .

كود خصم فهد العرادى و هو شخصية كويتية لها ملايين المعجبين و المتابعين .

كوبون خصم رغد دايز و هى نجمة على السوشيال ميديا تملك حسابات مليونية .

كود خصم مودل روز و هى تكون عارضة ازياء سعودية الجنسية تقيم فى أمريكا و لها حسابات مليونية أيضاً .

كيفية الطلب والإستفادة من كود خصم نون اليوم :

-بعد الحصول على كود خصم نون اليوم من موقع نون دوت كومفى الموجود فى قسم الخصومات و الصفقات اليومية أو من المواقع الأخرى التى تعرض كوبونات وأكواد الخصم مثل موقع الموفرو موقع كوبونات تأكد أولاً من أن مدة الصلاحية للكوبون سارية و من مطابقته للشروط والأحكام ، بعد ذلك كل ما عليك هو إنشاء حسابك الخاص و تسجيل الدخول فى الموقع بإستخدام البريد الإلكترونى وكلمة المرور الخاصة بك .

-قم بتصفح أقسام و منتجات الموقع من الماركات المفضلة لديك وبعد ذلك اختر كل الأشياء التى تود شراءها ثم اضغط على “اضف إلى عربة التسوق” ، ثم قم بإدخال تخفيض نون الخاص بـ  برومو كود نون الذى حصلت عليه ثم إضغط إضافة الكود .

-وأخيراً اختر طريقة الدفع المناسبة لك واستكمل جميع البيانات المطلوبة ثم تابع “إتمام عملية الشراء”

المزيد من العروض والتخفيضات لنون فى شهر ديسمبر 2020:

كود نون 10% على العطور ومستلزمات الصحة والجمال .

خصومات 70% على المنتجات الأكثر مبيعاً للرجال و النساء .

كوبون خصم 10% على المستلزمات الرياضية  وحتى نسبة 65% خصومات خاصة لمحبى الرياضة

كود خصم نون 10% على مستلزمات الاطفال + توفير حتى 80% على الألعاب .

خصومات و تصفيات نهاية العام وعروض رأس السنة من موقع نون .

بالإضافة إلى أنه يمكنك إستغلال تخفيضات شهر رمضان المبارك و الأعياد و عروض الجمعة البيضاء و كذلك الجمعة الصفراء التى ينفرد بها موقع نون دوت كوم و التى قد تصل فيها نسبة التخفيضات فيها إلى 90% ، وأيضاً خصومات متعددة على ماركات معينة من الهواتف الذكية و الأجهزة الإلكترونية و العطور و الإكسسوارات و غيرها من المنتجات الموجودة بالموقع، والمكللة بـ خصم 15 نون الفعال .

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع نون