برومو كود نون

برومو كود نون : هل تريد الحصول على خصم 20% على منتجات نون؟

جرب الآن برومو كود نون الذي يوفر لك خصم من 10-20% من إجمالي فاتورة المشتريات واحصل على العديد من الهدايا والمميزات الأخرى، جرب متعة التسوق مع نون.

POF

وفر حتى 20% على جميع المنتجات مع برومو كود نون عند الشراء عبر موقع نون السعودية، خصم فوري على كل الأقسام. تعرف على منتجات موقع نون وكيفية استخدام خصم نون والحصول على المستلزمات بأقل الأسعار.

برومو كود نون

يشمل موقع نون مجموعة واسعة من المنتجات التي تغطي كافة احتياجاتك الشخصية أو احتياجات المنزل حيث يحتوي الموقع على أكثر من 10 أقسام توفر هذه السلع:

_ الأزياء والملابس لكل الفئات والأعمار

_ الأجهزة الكهربائية ومستلزمات المنزل

_ ملابس واكسسوارت الأطفال

_ مستحضرات التجميل والعطور

_ الأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة

وجميع هذا المنتجات يُطبق عليها خصم من 10-20% من قيمة الفاتورة عند استخدام رمز خصم نون وسوف نوضح لكم كيفية الاستفادة منه.

كيف تستفيد من برومو كود نون؟

قم بتصفح موقع نون أو تحميل التطبيق لاختيار المنتجات التي ترغب في شرائها، ولاختيار السلعة اضغط عليها وانقر على أضف إلى عربة التسوق.

بعد الانتهاء من اختيار مستلزماتك، اذهب إلى السلة لإتمام عملية الشراء، وادخل البيانات الشخصية اللازمة، وقبل تأكيد عملية الشراء قم بإدخال كوبون نون السعودية أو كود نون 15 لمصر أو الإمارات.

بعد إدخال رمز الخصم سيتم تطبيق التخفيض على قائمة المشتريات وتأكيد عملية الشراء، وسوف تصلك رسالة عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني لتأكيد العملية.

ما هي طرق الدفع المتاحة في موقع نون؟

يوفر نون نظامين من أنظمة الدفع حيث يمكنك سداد المبلغ كامل أو بالتقسيط على عدة أشهر من خلال البنك.

للدفع الفوري يمكن السداد عن طريق البنك او بطاقات فيزا أو ماستر كارد، أو كاش.

أما في حالة التقسيط فهذه الميزة متاحة فقط عندما تتعدى الفاتورة قيمة 1000 ريال سعودي أو ما يعادلها من العملات الأخرى، ويتم التعامل من خلال بنك الإمارات دبي الوطني، أو بنك ساب أو مصرف الراجحي أو بنك الجزيرة أو المصرف الأول فقط.

ما مميزات خدمة نون اكسبريس؟

وجود علامة نون اكسبريس بجانب المنتج تعني أنه مغلف وجاهز للإرسال وبمجرد إدخال برومو كود نون سيتم تنشيط عملية الشراء وإرسال السلعة في أقل وقت ممكن.

كما أن منتجات نون اكسبريس تحصل على النصيب الأكبر من التخفيضات وغالبًا ما يتمم تطبيق خصومات مضاعفة عليها عند إدخال رموز الخصم.

هل يمكنني إرجال المنتج واسترداد النقود؟

يدعم متجر نون سياسات الضمان للعملاء والتي تنص على مجانية إرجاع أو استبدال المنتج في حالة كان غير مطابق للمواصفات المدونة على الموقع.

أما إذا لم يعجبك المنتج فيمكنك ببساطة إرجاعه أو استبداله في خلال 15 يوم من تاريخ الاستلام، وذلك عن طريق إرسال طلب إرجاع للمنتج من الموقع الرئيسي  أو من خلال التطبيق.

اذهب إلى حسابك وابحث عن اختيار إرجاع وقم بذكر سبب تغيير أو استرجاع المنتج وكذلك تحديد المكان الذي سيتم فيه تسليم المنتج مرة أخرى، وبمجرد استلام المنتج سيتم إرسال النقود إلى حسابك مرة أخرى.

متى يتم إضافة منتجات جديدة إلى نون؟

عملية تحديث المنتجات لدى متجر نون عملية مستمرة ليس لها وقت محدد فبمجرد توفر المنتج يتم الإعلان عنه على الموقع من إضافة برومو كود نون للحصول عليه بأفضل سعر.

ولكن في حالة طلبك لمنتج قد نفذت كميته من المتجر فسيتكم إخبارك بنفاذ الكمية، وهنا يمكنك التواصل مع خدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم توفير المنتج مرة أخرى أم لا.

يقوم مسؤولي خدمة العملاء بالبحث في مخازن الشركة والتأكد من نفاذ المنتج وموعد توفره مرة أخرى، وسيتم التواصل معك مرة أخرى لإخبارك بتوفر المنتج و كيفية استخدام كود الخصم في نون وكافة التفاصيل.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع نون