اكواد نون الامارات

اكواد نون الامارات | رمز الكود (POF) | خصم 35% + توصيل

يستطيع جميع العملاء في دولة الإمارات استغلال فرصة طرح اكواد نون الامارات من قبل متجر نون والتي تعطي نسبة خصم 35% على كافة المنتجات.

POF

تعمل اكواد نون الامارات على منح العملاء خصومات تصل إلى 35% على باقة من المنتجات التي يوفرها المتجر، ومن ضمن هذه الأكواد  كود خصم نون الذي يدخل تحت مظلته الملابس النسائية والإكسسوارات والعطور،  وتم طرح الأكواد السابقة تزامنًا مع الاحتفال بأعياد رأس السنة.

 اكواد نون الامارات على الأجهزة الرقمية

يعد متجر نون من أشهر المتاجر في الإمارات الذي يبيع الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة المتوفرة بأكثر من 300 علامة تجارية، كما أنه يبيع أحدث أنواع الكاميرات التي تتمتع بإمكانيات عالية، ويستطيع العميل شراء هذه الأجهزة بعد تفعيل اكواد نون الامارات للاستمتاع بتخفيض هائل من أثمانها الحقيقية يصل إلى 35%.

ولا يتوقف نشاط المتجر على بيع هذه الأجهزة فقط، بل يوفر لعملائه أنواع مختلفة من الكمبيوترات والتابلت وهناك ركن خاص بالألعاب مثل البلاي استشن، بجانب قسم مبتكر لبيع الساعات الذكية، وجميع الأجهزة السابقة تتوج بـ  نون كود خصم الذي يهب العميل خصومات غير متوقعة.

كوبونات خصم نون للعملاء الجدد

طرح متجر نون مجموعة من كوبونات خصم نون الفعالة على الملابس والمستلزمات النسائية مثل:

1- أجود أنواع العطور الفرنسية المستخلصة من رائحة الزهور الطبيعية مثل ورد التوليب المشهور برائحته الجذابة.

2- خصومات تفوق الخيال على الأحذية والحقائب المصنوعة من الجلد الطبيعي أو خامات أخرى جيدة.

3- الملابس الرياضية الخاصة بالنساء لمختلف الرياضات مثل المايوهات بالإضافة إلى الأحذية الرياضية بجميع المقاسات.

قسم مستلزمات المطبخ

أول ما تفكر به المرأة هو شراء كل ما تحتاج إليه في مطبخها سواء من أواني أو أجهزة طهي، لذلك فتح المتجر قسم خاص لبيع كل ما يحتاجه المطبخ، ومن هذه المنتجات:

1- حلة الضغط الحديثة التي تم توفيرها مأخرًا، تدخل أيضًا ضمن المنتجات التي يسري عليها كود خصم نون قوي الذي تم طرحه حديثًا ليكلل عدد كبير من منتجات المطبخ.

2- أواني الطهي بالبخار و الميكرويف.

3- الشوايات الكهربائية وماكينات القهوة بمختلف الأنواع.

4- ركن خاص لبيع  الأواني من مختلف الأنواع مثل الألومنيوم والتيفال وغيرهما بمختلف المقاسات والألوان.

5- زيادة على ذلك قام المتجر بتوفير صواني التقديم بمختلف الخامات، وكافة المنتجات السابق ذكرها متوجة بـ اكواد نون الامارات الجديدة.

كوبون خصم نون الخاص بالمشاهير

يوفر متجر نون سنويًا عدد من أكواد الخصم التي يعلن عنها بعض المشاهير، مثل كود خصم نون نجلاء عبدالعزيز الذي يسري على المنتجات التالية:

1-فساتين السهرات السواريه المتوفرة بتصاميم وخامات عالية الجودة.

2- أحذية الكعب العالي والأحذية الرياضية.

3- ملابس النوم التي تناسب الرجال والنساء والأطفال بمختلف المقاسات والخامات.

4- العطور الجذابة والإكسسوارات الرقيقة ومستحضرات التجميل التي تحتاجها المرأة للظهور بشكل متألق وأنيق، وبالتالي يمكن للنساء استخدام  كود خصم نون المشاهير  الذي يمنحهن مزايا إضافية أثناء عملية التسوق.

 تخفيضات متجر نون لجميع المتسوقين

يقدم متجر نون  بصورة يومية مجموعة من الكوبونات والأكواد لعملائه الذين يسكنون في دولة الإمارات، حيث يحق للمتسوقين شراء كل ما يحتاجون إليه من مستلزمات المنزل أو الأزياء والإكسسوارات مع الاستمتاع بتخفيضات مثالية التي يمنحها تطبيق نون لهم.

فعلى سبيل المثال تعمل اكواد نون الامارات على منح العميل خصومات تصل إلى 35% على المشتريات التي يختارها من أقسام مختلفة، وأغلب هذه التخفيضات تكون على أقسام الملابس ومستحضرات التجميل.

منتجات السوبر ماركت المتوفرة على متجر نون

هناك بعض الطلبات اليومية التي لا يمكن أن يكتمل يومنا بغيرها وقد تكون هذه المنتجات خاصة بالمطبخ أو لتلبية احتياجات خاصة، ويصاب الإنسان بالملل عند النزول يوميًا للسوبر ماركت لشرائها، ومنها:

1-المعلبات والحلويات والمياه الغازية والعصائر وغيرهم.

2- اللحوم الطازجة والدواجن والأسماك وغيرهم من مصادر البروتين.

3- بعض المستلزمات الطبية الخفيفة مثل المعقمات والمناديل والصابون إلى غير ذلك من المنتجات الاستهلاكية .

وقد تبدو هذه المنتجات ليست بحاجة تكاليف كبيرة في بداية الأمر، لكن بعد تجميعها نجد أنها تستهلك أموال كثيرة تؤثر على ميزانية المنزل، ولذلك قام متجر نون بتوفير كل الطلبات السابقة مع إدخالها تحت مظلة المنتجات المكللة بـ  اكواد نون الامارات ، حيث يستفيد العميل بخصم يصل إلى 35%، أو يمكنه استغلال قسيمة خصم من نون التي تحمل نفس نسبة الخصم الموجودة في الأكواد السابقة.

المزايا التي يمنحها تطبيق نون الإمارات للعملاء

1-المعروف عن دولة الإمارات أنها تجمع عدد كبير من الناس من جنسيات مختلفة ومنهم من يتحدثون غير عربية، لذلك قام التطبيق بتوفير خاصية الترجمة بحيث يمكن للعميل اختيار اللغة التي تناسبه أثناء عملية التسوق، وتعد اللغتان الإنجليزية والعربية هما الأكثر استخدامًا على هذا التطبيق.

2- يتاح لجميع العملاء فرصة تنزيل التطبيق على هواتفهم المحمولة دون وجود أي رسوم على ذلك.

كما أنه يسهل عملية التسوق حيث يوجد فيه أقسام متنوعة تضم الكثير من المنتجات، حيث يدخل العميل على القسم الذي يريده لاختيار المنتجات المرغوبة، مثل قسم الملابس،-3 والأحذية، وركن لبيع أجهزة ومستلزمات المطبخ، جزء خاص بمستحضرات التجميل وغيرهم.

4- يمكن للعميل أن يتصفح تطبيق نون بشكل يومي لمعرفة كل المنتجات الجديدة التي يعرضها المتجر، وكذلك التعرف على أسعارها والخصومات التي يمنحها التطبيق على كل منتج، وبالمناسبة تم طرح احدث كود خصم نون بمناسبة الاحتفال برأس السنة الجديدة.

5- يختار العميل الوسيلة التي تناسبه لدفع النقود، فهناك بعض المتسوقين يفضلون الدفع النقدي عند استلام المنتجات، وهناك مجموعة أخرى تفضل الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية، ويوجد طرق أخرى يمكن للعميل اللجوء إليها مثل الدفع بالفيزا كارد والدفع بواسطة أبل باي وغيرهم من وسائل الدفع.

6- بعد اختيار المتسوق المنتجات التي يريدها من الأقسام المختلفة يضغط على خانة إتمام عملية الشراء، سينتظر يومًا واحدًا فقط لكي تصل إليه كافة المنتجات وجميعها مكللة بـ اكواد نون الامارات .

ولكي يتمتع العميل بكل الميزات والتخفيضات التي يهبها التطبيق له يجب عليه أن يعرف الطريقة الأمثل لاستخدام اكواد نون الامارات أو كوبونات خصم نون، حيث يوفر التطبيق مجموعة من الإرشادات التي ينبغي للعميل اتباعها لكي يحظى بهذه النسبة الخصم المرغوبة، وهي أن ينسخ العميل الكود ويحتفظ به، وبعد الانتهاء من رحلة التسوق يلصق الكود السابق في الخانة المخصصة له ويضغط على زر التفعيل.

خصومات متجر نون للعملاء خارج دولة الإمارات

لا تقتصر كل الخصومات والمميزات السابقة على العملاء الموجودين في دولة الإمارات فقط بل يمكن للعملاء الموجودين في الدول المجاورة بطلب المنتجات من على التطبيق وتصلهم في غضون يومين أو ثلاثة أيام حسب المسافة، وأيضًا يتم منحهم نفس المميزات ونسبة الخصم التي تمنحها اكواد نون الامارات.

فعلى سبيل المثال يمكن لسكان المملكة العربية السعودية ومصر أن يقوموا بتحميل تطبيق نون للإطلاع على الأزياء والأحذية والأجهزة التي يرغبون في اقتناءها، لكن في هذه الحالة لا يمكنهم شراء المنتجات الخاصة بقسم السوبر ماركت ومستحضرات التجميل لأنها تكون خاصة بسكان الإمارات فقط، وذلك لأن هذه المنتجات يمكن للعميل أن يحصل عليها بكل سهولة من متاجر داخل دولته ولن يكون بحاجة إلى شرائها من على تطبيق نون الإمارات.

ما طريقة الاسترجاع الصحيحة لمنتجات متجر نون؟

إذا اكتشف العميل أن المنتجات غير سليمة أو يوجد بها أي خطأ يمكن يتصل على خدمة عملاء المتجر أو استبدالها عند استلامها.

ما هي أكواد خصم نون الإمارات التي تخصم نسب تخفيض كبيرة ؟

هي أكواد يطرحها متجر نون بصورة مستمرة التي تمنح العميل نسبة خصم 35% على كافة المشتريات التي اختارها.

ما هى تفاصيل الشحن و التوصيل داخل متجر نون؟

يتم توصيل المنتجات لكل سكان الإمارات في خلال يومٍ واحدٍ فقط، في حين تستغرق عملية التوصيل أكثر من يومين في حالة أن العميل من السعودية أو مصر.

ما هي خيارات الدفع المتوفرة داخل تطبيق نون؟

يختار العميل الوسيلة المناسبة بالنسبة له، ومن هذه الوسائل الدفع نقديًا عند الاستلام أو الدفع عن طريق بطاقات الائتمان.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع نون